جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أفادت وزارة الموارد البشرية والتوطين أن الموعد النهائي لشركات القطاع الخاص التي لديها 50 موظفًا فأكثر لتحقيق مستهدفات التوطين هو 30 يونيو. وتعمل الوزارة على تعزيز مشاركة الكوادر الإماراتية عبر سياسة وطنية تستهدف زيادة الوظائف المهارية بنسبة 2% سنويًا، مع دعوة الشركات للاستفادة من منصة "ننافس" وتطبيق المساهمات المالية على المخالفين بدءًا من يوليو. كما تؤكد الوزارة على أهمية الالتزام بسياسات التوطين ومنع التوظيف الصوري، مع رصد المخالفات عبر منظومة تفتيش رقمية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)