1 Day
المصدر:
البيان
البيان
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
كشفت بلدية الفجيرة عن نجاح مشروع إدارة زيوت وشحوم الطهي خلال عام 2025، حيث تم معالجة 58.5 طناً من الزيوت المستعملة و1,584 طناً من الشحوم الغذائية، وساهم في خفض انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون بمقدار 1.51 طن. ويهدف المشروع إلى تعزيز الاستدامة البيئية من خلال إعادة تدوير الزيوت ويشمل منتجات صديقة للبيئة مثل الصابون والأسمدة والوقود الحيوي، مع تبني البلدية إجراءات صارمة لمنع التخلص غير الصحيح من المخلفات وتحسين الممارسات في المنشآت الغذائية بالإمارة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)