24 Hrs
المصدر:
معلومات مباشر
معلومات مباشر
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تراجع أسهم "سبيس إكس" بأكثر من 3% في تداولات ما قبل افتتاح السوق بعد موجة بيع حادة في السوق أمس، حيث خسرت الشركة حوالي 400 مليار دولار من قيمتها السوقية. وكانت أسهمها قد شهدت ارتفاعًا كبيرًا بعد الطرح العام الأولي في 12 يونيو، لكن مع تراجع المعنويات، انخفض السهم بنسبة 16% يوم الاثنين، وبلغت القيمة السوقية للشركة تريليونَي دولار عند إغلاق ذلك اليوم. أعلنت "سبيس إكس" عن إصدار سندات غير مضمونة وتوفر لديها 100.8 مليار دولار نقدًا حتى 19 يونيو، كما عقدت اتفاقًا مع شركة الذكاء الاصطناعي "ريفلكشن" لمنحها وصولًا لبنية "كولوسوس" التابعة لإيلون ماسك. بعد ارتفاعات تجاوزت 50% فوق سعر الطرح، تراجعت الأسهم مع عودة المستثمرين للخسائر.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)