1 Day
المصدر:
اقتصاد سكاي نيوز عربية
اقتصاد سكاي نيوز عربية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
دُشنت محطة قطار الركاب في مدينة محمد بن زايد بأبوظبي بواسطة الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، في 23 يونيو 2026. ويهدف هذا المشروع إلى تعزيز البنية التحتية للنقل في الإمارة وتسهيل حركة التنقل للمواطنين والزوار.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)