1 Day
المصدر:
اقتصاد سكاي نيوز عربية
المصدر: اقتصاد سكاي نيوز عربية
1 Dayاقتصاد سكاي نيوز عربية
المصدر: اقتصاد سكاي نيوز عربية
1 Dayجاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
دُشنت محطة قطار الركاب في مدينة محمد بن زايد بأبوظبي بواسطة الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، في 23 يونيو 2026. ويهدف هذا المشروع إلى تعزيز البنية التحتية للنقل في الإمارة وتسهيل حركة التنقل للمواطنين والزوار.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)