24 Hrs
المصدر:
الاقتصادية
الاقتصادية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أنهت حديقة الملك سلمان في السعودية أعمال محطة تبريد المناطق التي توفر تبريدًا مركزيًا للمباني عبر شبكة أنابيب متطورة، وتستبدل مئات وحدات التكييف الفردية بنظام مركزي موحد، مما يسهم في خفض استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 40% وتقليل البصمة الكربونية، مما يدعم أهداف الاستدامة في إطار رؤية المملكة 2030. كما تخطط السعودية لبدء مشروع تبريد رياض بقنوات مائية العام المقبل لخفض الحرارة بمقدار 15 درجة، في إطار جهود تحسين كفاءة استخدام الموارد والطاقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)