جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكد الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون أن بلاده تقوم بتزويد البحرية بأسلحة نووية، وأوضح أن ohjelma يتقدم وفقًا للجدول المخطط، بهدف الحفاظ على جاهزية القوة النووية للرد على أمريكا وكوريا الجنوبية. وأطلق خلال تدشينه سفينة حربية نووية جديدة وزناً 5,000 طن، مع خطة لبناء سفن حربية بزنة 10,000 طن، بما في ذلك سفن استراتيجية تُدخل كوريا الشمالية في حقبة عسكرية متطورة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)