1 Day
المصدر:
معلومات مباشر
معلومات مباشر
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة الكويتية عن إعادة التيار الكهربائي بالكامل إلى منطقة الشويخ، بعد انقطاع محدود نجم عن خروج 3 محولات جهد 33 كيلوفولت بسبب عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال. وقد تم استعادة الخدمة بشكل كامل في قطعة (6) بالمنطقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)