23 Hrs
المصدر:
معلومات مباشر
معلومات مباشر
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أفادت البيانات أن ثلاث ناقلات نفط غادرت مضيق هرمز بعد احتجاز دام لفترة، وتحتوي على نحو 5 ملايين برميل من النفط، مع توجه اثنتين منها إلى آسيا. يأتي ذلك في سياق اتفاق مؤقت بين إيران والولايات المتحدة ساهم في تحرير الإمدادات المحتجزة في الخليج، مما أدى إلى تراجع أسعار النفط العالمية. كما أن بعض السفن لا تزال داخل الخليج وتستخدم ممرات مؤقتة أنشأتها سلطنة عُمان لضمان عبور آمن.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)