2 Hrs
المصدر:
الاقتصادية
الاقتصادية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شهدت صادرات الأسمدة عبر مضيق هرمز انتعاشاً ملحوظاً منذ الأسبوع الماضي، حيث غادرت على الأقل 16 سفينة محملة بالمغذيات الزراعية، مع اقتراب حجم الشحنات من مستويات ما قبل الحرب بين الولايات المتحدة وإيران. وبلغت الشحنات الأسبوعية حوالي 530 ألف طن حتى 21 يونيو، مع استمرار التحسن من مستويات قريبة من الصفر خلال الحرب، ومن المتوقع أن يخفف ذلك الضغوط على إمدادات الأسمدة العالمية وأسعار اليوريا، فيما تتجه معظم السفن إلى آسيا، خاصة الصين والهند وسريلانكا.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)