جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكد وزير الطاقة الأمريكي كريس وايت أن تدفقات النفط العالمية استمرت في العودة إلى المستوى الطبيعي بعد تأخير جراء الألغام البحرية التي زرعتها إيران في مضيق هرمز. وأشار إلى عبور 72 سفينة و20 مليون برميل من النفط خلال الـ24 ساعة الأخيرة، مع استعادة تدفقات الطاقة إلى مستويات ما قبل النزاع، وتطمينه أن إيران لن تتمكن من إغلاق المضيق أمام الملاحة الدولية. كما أوضح نجاح إدارة الاحتياطي البترولي الأمريكي في استرداد 1.8 برميل مقابل كل برميل تم الإفراج عنه، بهدف رفع الاحتياطي إلى 500 مليون برميل، مع استمرار السيطرة على تدفقات النفط من فنزويلا لضمان استقرار السوق.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)