24 Hrs
المصدر:
اقتصاد سكاي نيوز عربية
اقتصاد سكاي نيوز عربية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نفى العراق أي نية للانسحاب من منظمة أوبك، مؤكداً التزامه بمعايير المنظمة والعمل على إعادة تقييم السقوف الإنتاجية بما يتناسب مع قدراته، بعد تراجع إنتاج النفط بسبب الحروب والتحديات الأمنية التي مر بها خلال العقود الماضية. وتشير التقارير إلى أن العراق يسعى لاستعادة مكانته كثاني أكبر منتج للنفط في المنظمة، مع توقعات بعودة إنتاجه لمستوى ما قبل الحرب خلال شهرين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)