جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قالت وزارة النفط العراقية إن حديث البلاد عن الانسحاب من منظمة أوبك غير رسمي، وأن العراق يؤكد على أهمية إعادة تقييم سقوف الإنتاج بما يتوافق مع قدراته المستدامة. تأتي هذه التصريحات وسط ضغط مالي وتطلعات لرفع إنتاج النفط إلى سبعة ملايين برميل يوميًا، في حين يسعى العراق إلى زيادة حصته لتعزيز اقتصاده بعد عقود من الحروب والحصار. ويُعتبر العراق ثاني أكبر منتج في أوبك ويهدد تلويحه بالانسحاب بزيادة التوترات داخل المنظمة، خاصة مع رغبة العراق في الحصول على حصة إنتاجية أكبر.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)