1 Day
المصدر:
معلومات مباشر
معلومات مباشر
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أوضحت وزارة النفط العراقية أن تصريحات بشأن نية العراق الانسحاب من منظمة "أوبك" لا تعكس الموقف الرسمي للحكومة، مؤكدة أن العراق يركز على إعادة تقييم سقوف إنتاجه ضمن إطار المنظمة. وأشارت إلى أن الدول الأعضاء تتابع حاليًا بشكل تنسيقي عمليات إعادة ضبط الطاقة الإنتاجية، مع عودة تدريجية للكميات المخفضة لتحقيق زيادة في سقف الإنتاج العراقي، بهدف استعادة مكانته كثاني أكبر منتج نفط في المنظمة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)