جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكدت إسرائيل أن قواتها لن تتسحب من جنوب لبنان إلا بعد نزع سلاح حزب الله، في حين يواصل البلدان محادثات برعاية أمريكية في واشنطن. وأوضحت الحكومة الإسرائيلية أن الانسحاب مرتبط بتمكين الجيش اللبناني من السيطرة على المنطقة العازلة وعدم وجود تهديد من حزب الله. رغم ذلك، نفى مسؤولون إسرائيليون ولبنانيون حدوث أي انسحاب حتى الآن، وقال مسؤول الدفاع الإسرائيلي إن القوات تحكم السيطرة على المنطقة لمنع اقتراب أي جهة منها.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)