24 Hrs
المصدر:
الاقتصادية
الاقتصادية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
كشف رئيس الوزراء العراقي علي الزيدي عن أن بلاده تدرس جميع الاحتمالات إذا لم تُرفع حصتها في منظمة أوبك، بما في ذلك إمكانية تعليق عضوية العراق إذا عُرقلت قدرته على زيادة الإنتاج. أكد الزيدي على خطة لرفع الإنتاج النفطي إلى 7 ملايين برميل يومياً خلال السنوات الثلاث المقبلة، مع بدء مشروع للطاقة والتنمية يهدف إلى إنتاج 500 ألف برميل يومياً، ويُحتمل توسعته إلى مليوني برميل، مع تخصيص حصة للمساهمة في احتياطي النفط الأميركي الاستراتيجي. وأوضح أن العراق لا يعتزم مغادرة أوبك حالياً، لكنه سيُراجع ذلك إذا لم تُلبَّ مطالبه.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)