جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تلقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان اتصالاً من وزير خارجية إيران، بحثا خلاله آخر التطورات الإقليمية واتفاقية بين واشنطن وطهران. وأكد الشيخ عبدالله على أهمية الالتزام ببنود الاتفاق بما يضمن وقف الأعمال العدائية واحترام السيادة، مع التركيز على حماية الممرات البحرية وحرية الملاحة الدولية. وأعرب عن أمله في أن تؤدي المفاوضات إلى استقرار وأمن دائمين في المنطقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)