جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلن رئيس مجلس الوزراء العراقي علي الزيدي أن بلاده تستهدف رفع إنتاج النفط إلى 7 ملايين برميل يومياً خلال السنوات الثلاث المقبلة، كجزء من مرحلة جديدة من الشراكة مع الولايات المتحدة. وأكد أن العراق يطمح لتطوير علاقاته الاقتصادية مع واشنطن، مع التركيز على مشاريع الطاقة والتكنولوجيا، ويخطط لإعادة بناء البنية التحتية بمبالغ تصل إلى 400 مليار دولار خلال ثلاثة عقود، بهدف تعزيز الاستقرار والتنمية. كما أشار إلى أن القوات الأمريكية ستغادر العراق نهائياً في يوليو المقبل، وأن الشراكة ستتوج بالتركيز على التعاون الاقتصادي والاستثمار.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)