5 Days
المصدر:
اليوم السابع
اليوم السابع
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
يقوم محافظ الدقهلية، اللواء طارق مرزوق، بمراقبة أعمال إنشاء وتطوير محور 15 مايو الشيخ زايد في جمصة، والذي يمتد عبر 1300 متر ويشمل رصف الطرق وتحسين البنية التحتية. وشدد على ضرورة المتابعة اليومية للانتهاء من الأعمال بالجودة والجداول الزمنية المحددة لتحقيق أعلى خدمة للمواطنين، بالتنسيق مع إدارة الطرق والنقل لضمان التنفيذ الصحيح.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)