1 Day
المصدر:
بوابة أخبار اليوم
بوابة أخبار اليوم
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك قرارًا بالموافقة على إنشاء فرع جديد للنادي في مدينة حدائق أكتوبر، بعد توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي وتعاون مع الجهات الحكومية المعنية. وتم تحديد قطعة أرض متميزة لإقامة الفرع، مع الالتزام بكافة الضوابط القانونية والإدارية، وتشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ المشروع وفق الجدول الزمني المحدد.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)