1 Day
المصدر:
اليوم السابع
اليوم السابع
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تخطط وزارة الصحة المصرية للقضاء على مرض الجذام بحلول عام 2030 من خلال تنفيذ خطة وطنية تتضمن تدريب الكوادر الصحية وتعزيز الكشف المبكر والعلاج الفعال. أقيمت ورش عمل فنية وطبية بمشاركة خبراء دوليين ومنظمات عالمية لدعم هذه الجهود، بهدف بناء قدرات العاملين في المجال وتحقيق خدمات صحية عالية الجودة تضمن الوصول إلى جميع المرضى.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)