21 Hrs
المصدر:
بوابة الفجر
بوابة الفجر
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تعمل وزارة الصحة المصرية على تنفيذ خطة للقضاء على مرض الجذام بحلول عام 2030 من خلال تنظيم ورشتي عمل تدريبية لتعزيز قدرة الكوادر الطبية على التشخيص والعلاج. وتشمل الورش تدريب 36 فني معمل و110 من مسؤولي الجذام وأطباء الجلدية في جميع المحافظات، بهدف تحسين الكشف المبكر وتقديم خدمات صحية عالية الجودة، بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية والمنظمة الدولية للهجرة. وتهدف هذه الجهود إلى بناء كوادر متمكنة لضمان الوصول إلى جميع المرضى وتوفير علاج فعال.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)