1 Day
المصدر:
صدى البلد
صدى البلد
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أطلقت مدينة المنيا الجديدة مبادرة مجانية لنقل طلاب الثانوية العامة إلى لجان الامتحانات والعودة منها، بالتعاون مع محافظة المنيا والجهاز المدينة. تم تخصيص أربعة أتوبيسات لنقل الطلاب، وتتواجد يوميًا في ميدان الشباب في الساعة السابعة صباحًا، وتقوم بنقل الطلاب إلى مقار الامتحانات بمواعيد محددة. تهدف المبادرة إلى ضمان وصول الطلاب في الوقت المناسب وتوفير بيئة آمنة ومريحة خلال فترة الامتحانات، حيث يشارك فيها أكثر من 33 ألف طالب وطالبة داخل 91 لجنة بالمدينة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)