19 Hrs
المصدر:
بوابة الشروق
بوابة الشروق
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقائه مع وزراء خارجية مصر والسعودية وباكستان وتركيا أهمية تطوير آلية "مجموعة الرباعية" إلى إطار مؤسسي فعال لتعزيز الاستقرار والأمن الإقليميين. وشدد على ضرورة استمرار التنسيق بين الدول الأربع، خاصة لدعم تنفيذ التفاهمات الأمريكية الإيرانية وتحقيق حل شامل وعادل للقضية الفلسطينية، مع التركيز على مراعاة سيادة الدول وسلامة أراضيها. جاء ذلك في سياق مناقشة التطورات الإقليمية والأزمة الإيرانية وتحركات المنطقة نحو تعزيز الاستقرار.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)