1 Day
المصدر:
اليوم السابع
اليوم السابع
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
دخل نادي بتروجت في مفاوضات مع نادي زد لشراء عقد النيجيري رشيد أحمد، الذي لعب معه على سبيل الإعارة في الموسم الماضي وأظهر أداء جيدًا. يسعى بتروجت لضم اللاعب في السوق الصيفي، بينما يرحب زد ببيعه مقابل مبلغ مالي مناسب، ويخطط النادي لبيعه لأندية أخرى المهتمة بذلك، مع عدم تفكير زد في عودته للفريق الموسم المقبل.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)