1 Day
المصدر:
بوابة أخبار اليوم
بوابة أخبار اليوم
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
يخوض منتخب ناشئات السلة المصري تحت 17 عاماً مباراته الودية الأولى أمام إسبانيا ضمن استعداداته لكأس العالم التي ستقام في التشيك يوليو المقبل. تأتي المباراة في إطار معسكر إسبانيا الذي يستمر حتى 29 يونيو، ويشمل أربع مباريات ودية أمام إسبانيا والتشيك وكوت ديفوار. بعد انتهائه، يتوجه المنتخب إلى ألمانيا لإجراء مباراتين أمام ألمانيا، قبل السفر للمشاركة في البطولة العالمية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)