1 Day
المصدر:
بوابة أخبار اليوم
بوابة أخبار اليوم
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
التقى وزير الخارجية المصري، د. بدر عبد العاطي، مع نظيره التركي، هاكان فيدان، على هامش اجتماع الأطراف الإقليمية الأربعة في القاهرة، وتم خلال اللقاء بحث تعزيز العلاقات الثنائية وتطوير التعاون في عدة مجالات منها التجاري والاستثماري، بالإضافة إلى مناقشة المستجدات الإقليمية مثل مفاوضات إيران وأوضاع ليبيا والسودان وسوريا. وأكد الجانبان على أهمية البناء على التقدم الذي حققته علاقاتهما مؤخراً، مع التركيز على التنسيق السياسي والاستفادة من الفرص الاستثمارية في منطقة قناة السويس.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)