1 Day
المصدر:
بوابة أخبار اليوم
بوابة أخبار اليوم
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أوضحت دار الإفتاء المصرية أن من السنة أن يقول الزوج لزوجته عند ليلة الزفاف دعاءً يتضمن طلب خيرها وخير ما جبلتها عليه، والاعتصام بالله من شرها وشر ما جبلتها عليه. ويُستحب أن يتكرر هذا الدعاء عند دخول الزوجة إلى المنزل، وهو مستحب للزوجين كافةً لتحقيق البركة في الزواج، وفقًا لما رواه الإمام أبو داود.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)