2 Days_1777352244987_250242181.png&w=48&q=75)
المصدر:
بوابة الأهرام
بوابة الأهرام
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قررت غينيا حظر تصدير الذهب الخام وتمكين الشركات من معالجة المعدن محليًا بهدف زيادة القيمة المضافة وتعزيز الاقتصاد الوطني، إذ ستلزم جميع المنتجين بمعالجة الذهب داخل البلاد ولن تسمح بعد الآن بتصديره بشكل خام. يأتي ذلك في وقت يشهد فيه البلد استغلالًا كبيرًا لاحتياطياته من الذهب إلى جانب إنتاجه الكبير من البوكسيت، حيث بلغت صادرات الذهب نحو 22.142 طن في الربع الأول من العام. وسيتم صهر ومعالجة الذهب داخل غينيا، مع فرض عقوبات على أي جهة تواصل التصدير المباشر للذهب الخام.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)