4 Days
المصدر:
اليوم السابع
اليوم السابع
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
طلب المغربي أشرف بن شرقي، لاعب النادي الأهلي، تمديد عقده لموسم رابع، بعد تفعيل النادي للموسم الثالث في عقده الذي ينص على موسم ونصف مع إمكانية التمديد لموسم ثالث. يأتي ذلك في ظل رغبة اللاعب في الاستمرار مع الفريق وقبوله عدم النظر في عروض خارجية خلال موسم الانتقالات الجاري. انضم بن شرقي للأهلي في يناير 2025 وساهم في الفوز ببطولات منها الدوري المصري والسوبر المصري.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)