20 Hrs
المصدر:
بوابة الفجر
بوابة الفجر
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
استقبلت وزيرة الإسكان المهندسة راندة المنشاوي رئيس نادي الزمالك، الكابتن حسين لبيب، وأشارت إلى تقديرها العميق للنادي وتاريخه الرياضي الطويل. تم خلال اللقاء مناقشة ملف أرض النادي بمدينة حدائق أكتوبر، حيث أكدت الوزارة على التعامل مع الملف وفقًا للقانون، مع الحرص على الحفاظ على حقوق النادي. وأعرب لبيب عن شكره للجهود المبذولة، وأكد على استمرارية التنسيق بين الوزارة والنادي لتحقيق خطط التطوير المستقبلية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)