16 Hrs
المصدر:
بوابة أخبار اليوم
بوابة أخبار اليوم
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
استقبلت وزيرة الإسكان، المهندسة راندة المنشاوي، رئيس نادي الزمالك حسين لبيب، بمقر الوزارة في العاصمة الجديدة، وأكدت تقديرها للنادي، أحد أقدم الأندية الرياضية في مصر وإفريقيا، ووجهت الشكر لجهود الوزارة في دعم ملف أرض النادي بمدينة حدائق أكتوبر وتخصيص قطعة متميزة لها. كما أوضحت أن الوزارة تتعامل مع الملفات وفقًا للقانون وتحرص على الصالح العام، مؤكدة أن الدولة بقيادة الرئيس السيسي تحرص على دعم الكيانات الوطنية الكبرى. وأعرب لبيب وأعضاء المجلس عن تقديرهم للمجهودات الوزارية، مؤكدين أن التعاون ساهم في إنهاء الملف بشكل يحقق مصالح النادي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)