1 Day
المصدر:
بوابة أخبار اليوم
بوابة أخبار اليوم
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
عقد وفد من نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اجتماعًا مع وزيرة الإسكان راندة المنشاوي في العاصمة الإدارية الجديدة لمناقشة إنشاء فرع النادي بمدينة السادس من أكتوبر. وتم الاتفاق على تنظيم زيارات ميدانية لموقع المشروع، مع التأكيد على الإسراع في التنفيذ وفق الجدول الزمني، في إطار خطة التوسع المستقبلي للفرع.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)