جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تعمل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على تعزيز التحول الرقمي عبر منصة مصر الرقمية، حيث تم إضافة 19 تطبيقًا للخدمات الحكومية على نظامي iOS وAndroid، بهدف تسهيل وصول المواطنين إلى الخدمات الإلكترونية من خلال الهواتف الذكية. ويستهدف القطاع زيادة عدد الخدمات المتاحة إلى نحو 270 خدمة بنهاية عام 2026، بما يسهم في تقليل الاعتماد على الأوراق وتحقيق حكومة رقمية تشاركية وفعالة. كما تتضمن المبادرة إتاحة 73 خدمة رقمية حصرية عبر المنصة والقنوات الرقمية، تشمل خدمات النيابة العامة، الأحوال المدنية، والمحاكم وغيرها.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)