1 Day
المصدر:
بوابة الشروق
بوابة الشروق
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
وقّع جهاز تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحي والاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية مذكرة تفاهم لإطلاق حملات توعية إلكترونية ومجتمعية بهدف ترشيد استهلاك المياه والحد من التعدي على الشبكات، تزامنًا مع صدور قانون تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي رقم 172 لسنة 2025 ولائحته التنفيذية. وأكدت وزيرة الإسكان أن ملف الترشيد في مقدمة أولويات الدولة، وأن رفع الوعي يمثل أحد أهم محاور استراتيجية الوزارة لضمان استدامة خدمات المياه. يُعد هذا التعاون خطوة هامة لتعزيز الرقابة والتوعية، مع التركيز على نشر المبادرات في المناطق الريفية الأكثر احتياجًا.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)