جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
انتقل الدكتور حسام الدين فوزي، محافظ دمياط، إلى المنطقة الصناعية بمدينة دمياط الجديدة للإشراف على جهود إخماد حريق هائل في أحد مصانع الدهانات، بمشاركة اللواء محمد همام والعميد محمد خليفة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)