جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شهدت جامعة الأزهر ومحافظة القاهرة إطلاق دورة تدريبية لتأهيل 200 من العاملين بمحافظة القاهرة، من بينهم 20 موظفًا بجامعة الأزهر، بهدف إعدادهم لاختبارات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة. يركز البرنامج على قياس الكفاءة والذكاء والمهارات القيادية، وذلك ضمن خطة الدولة لتطوير الكوادر الإدارية وتحقيق التوظيف الكفء بناءً على الكفاءة. يتضمن البرنامج محاضرات متنوعة تشمل قوانين العمل، المحليات، التحول الرقمي، والأمن السيبراني، ويأتي تنفيذًا لبروتوكول تعاون بين الجامعة والمحافظة بهدف تأهيل القيادات الإدارية بشكل فعّال.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)