1 Day_1777352244987_250242181.png&w=48&q=75)
المصدر:
بوابة الأهرام
بوابة الأهرام
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نفذت وحدات مراكز محافظة سوهاج حملات واسعة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، ضمن جهود المحافظة للحفاظ على الرقعة الزراعية، وذلك بناءً على توجيهات اللواء طارق راشد بإزالة أي مخالفات فور رصدها والتصدي لها بشكل حاسم.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)