24 Hrs
المصدر:
اليوم السابع
اليوم السابع
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
وجهت وزارة الصحة والسكان نصائح مهمة للمواطنين لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة خلال الصيف، وأكدت على أهمية شرب كميات كافية من المياه، وتجنب المشروبات الغنية بالسكريات والكافيين، للاستمرار في ترطيب الجسم. كما لفتت إلى ضرورة الاستحمام بالماء الفاتر أو البارد، وارتداء ملابس خفيفة ذات ألوان فاتحة، مع تجنب التعرض المباشر للشمس خلال ساعات الذروة، للحفاظ على الصحة وتفادي الإجهاد الحراري والجفاف.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)