13 Hrs
المصدر:
المصري اليوم
المصري اليوم
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أصدر وزير الداخلية المصري، اللواء محمود توفيق، قرارات تتعلق بإبعاد 2 مواطنين من جنسيات مختلفة وخاصّةً بمواطن أذربيجاني وسوري، لأسباب تتعلق بالصالح العام. كما منحت الوزارة إذنًا لـ 21 مصريًا للتجنس بجنسيات أخرى مع احتفاظهم بجنسيتهم المصرية، في حين احتفظ 63 آخرون بجنسيتهم المصرية إلى جانب الجنسيات الأجنبية التي حصلوا عليها، وفقًا للقانون المصري الذي يتيح للمواطنين الاحتفاظ بجنسيتهم الأصلية بعد الحصول على جنسية أخرى. جاءت القرارات في إطار تطبيق التشريعات المصرية المتعلقة بدخول وإقامة الأجانب، وخروج المصريين من البلاد.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)