9 Hrs
المصدر:
بوابة الفجر
بوابة الفجر
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط عن استمرارية البرنامج العلاجى والأنشطة الصيفية في مدارس المحافظة، بهدف دعم الطلاب الضعاف وتنمية مهاراتهم في مختلف المجالات. تشمل الفعاليات ندوات توعوية وتنظيم أنشطة رياضية وثقافية وفنية، بالإضافة إلى برامج لمواجهة العادات الخاطئة وتعزيز قيمة المواطنة. يتم تنفيذ البرنامج بالتعاون مع المعلمين والخبراء، بهدف خلق بيئة تعليمية محفزة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ضمن رؤية مصر 2030.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)