10 Hrs
المصدر:
بوابة أخبار اليوم
بوابة أخبار اليوم
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تم تنفيذ حملة في مركز ومدينة أجا بمحافظة الدقهلية لمكافحة التلوث السمعي والمخالفات المرتبطة بأجهزة الصوت والمركبات المخالفة. وأسفرت الحملة عن مصادرة 6 أجهزة بازوكا و3 تابلوهات بها 9 سماعات، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين. وأكد المحافظ على ضرورة استمرار الحملات بشكل يومي لمنع الإشغالات وتعطيل الطريق العام.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)