جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تقترب مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية من الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2026، بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات ومراجعة الدرجات. من المتوقع أن يتم اعتماد النتيجة خلال يومي الأربعاء أو الخميس، وسيتم إعلانها عبر البوابة الإلكترونية للمديرية باستخدام رقم الجلوس، لتسهيل استعلام الطلاب وأولياء الأمور عن النتائج. يتزايد اهتمام الطلاب مع اقتراب الإعلان وسط حالة ترقب واسعة بعد انتهاء الامتحانات في يونيو.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)