1 Day
المصدر:
فيتو
فيتو
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أصدر محافظ سوهاج، اللواء طارق راشد، قرارًا بمنح العلاوة التشجيعية لعدد 563 من موظفي الديوان العام والوحدات المحلية للمراكز والأحياء، بهدف تحفيز العاملين وتعزيز الأداء الوظيفي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)