3 Days
المصدر:
بوابة الشروق
بوابة الشروق
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قال رئيس وزراء إسرائيل السابق، نفتالي بينيت، إن إسرائيل هربت أجهزة لاستقبال خدمة ستارلينك للإنترنت إلى إيران لمساعدة المتظاهرين في مواجهة الحكومة، بهدف تمكينهم من التنسيق وإسقاط النظام الإيراني. وأوضح أن الحكومة الإسرائيلية الحالية توقفت عن تنفيذ هذا المخطط، وأن الأجهزة كانت ستسهم في استمرار اتصال المتظاهرين في إيران، رغم عدم تصريح الحكومة أو شركة سبيس إكس. يذكر أن هذه الأجهزة توفر خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية وتتهم إيران إسرائيل والولايات المتحدة بتهريبها بهدف تقويض أمنها.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)