جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شهدت محافظة الجيزة حملات مكثفة لتحسين الخدمات ورفع الإشغالات في بولاق الدكرور والوراق، شملت إغلاق جزئي وكلي لكوبري 6 أكتوبر لأعمال الصيانة بعد توقيع بروتوكول تعاون. كما قام محافظ الجيزة بجولة مع وفد صيني وسفير بكين في منطقة الأهرامات، وافتتح مركز القلب الوطني بفاكسيرا بهدف القضاء على قوائم الانتظار. وتم ضبط 1680 مخالفة سرفيس وإزالة أربعة مواقف عشوائية خلال 54 حملة في المحافظة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)