2 Days
المصدر:
المصري اليوم
المصري اليوم
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أغلقت وزارة الصحة والسكان مركزين طبيين غير مرخصين في مطروح وبني سويف، وتم ضبط منتحلين لصفة أطباء، ضمن حملاتها لتفتيش المنشآت الصحية غير القانونية. تعود الواقعة إلى شكوى من مريض في سيدي عبدالرحمن أدى إلى توجه الإدارة المختصة لضبط مركز تغذية غير مرخص يدار بواسطة فني تمريض يدعي صفة طبيب. الوزارة أكدت استمرار الحملات لضمان سلامة المواطنين، ودعت الناس للتحقق من التراخيص قبل التعامل مع أي منشآت طبية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)