2 Days
المصدر:
بوابة أخبار اليوم
بوابة أخبار اليوم
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
بدأت محكمة القاهرة نظر أولى جلسات محاكمة امرأة متهمة بخطف رضيعة من داخل مستشفى الحسين الجامعي، بعد أن تم ضبطها وإعادة الطفلة إلى أسرتها. وأظهرت التحقيقات أن المتهمة أوهمت زوجها بأنها حامل قبل أن تخطف الطفلة، وتبين خلال التحقيقات إفادتها ونتائج فحوصات كاميرات المراقبة وتفريغ المكالمات الهاتفية. تم القبض على المتهمة وإعادة الطفلة سالمتَها الصحية، وتستمر المحكمة في النظر في القضية للفصل في التهم المنسوبة إليها.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)