2 Days
المصدر:
بوابة الفجر
بوابة الفجر
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ناقشت محافظة أسيوط، برئاسة المحافظ اللواء محمد علوان، استراتيجية الملفات السكانية وتنمية الأسرة، بمشاركة نائب وزير الصحة والسكان لشؤون السكان، بهدف تحقيق أهداف رؤية مصر 2030. واستعرض الاجتماع مؤشرات السكان لعام 2026، وخطط القضاء على المناطق الحمراء بحلول 2026، مع التركيز على تعزيز التوعية وتنفيذ المبادرة الرئاسية "الألف يوم الذهبية" لتحسين جودة الحياة. كما تم مناقشة تطوير خدمات تنظيم الأسرة، وتحسين خصائص السكان، وارتباط المؤشرات التنموية بضبط النمو السكاني.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)