5 Hrs
المصدر:
بوابة الفجر
بوابة الفجر
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت نقابة المحامين برئاسة الدكتور عبد الحليم علام عن أسماء المشاركين في أول دورة تدريبية على منظومات التقاضي عن بُعد والتطبيقات الإلكترونية بمحاكم الجنايات، والتي ستعقد في مقر وزارة العدل بالعاصمة الإدارية الجديدة. تأتي هذه الدورة في إطار الاستعداد لتفعيل قانون الإجراءات الجنائية الجديد وتأهيل المحامين على استخدام المنظومات الرقمية وآليات التقاضي الإلكتروني. يُذكر أن التدريب يُعد الخطوة الأولى ضمن خطة لتوسيع التدريب على الأنظمة الإلكترونية في مختلف محافظات الجمهورية، بهدف تعزيز كفاءة المحامين ومواكبة التحول الرقمي في منظومة العدالة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)